Ticker

6/recent/ticker-posts

افضل 10 العاب للكمبيوتر لعام 2020

السلام عليكم متابعي  وزوار مدونة احمد للمعلوميات اقدم لكم من خلال هذة التوينة

 افضل 10 العاب للكمبيوتر لعام 2020


افضل 10 العاب للكمبيوتر لعام 2020
افضل 10 العاب للكمبيوتر لعام 2020
اصبحت العاب فيديو جيمز اكثر انتشارا اكثر من اي وقت ماضي ويتم اصدار الكثير و الكثير من الالعاب فى كل عام واصبحت شركات العاب تنافس بعضها البعض لمن يقدم اقوى الالعاب نقدم لكم في هذا الموضوع افضل 10 العاب للكمبيوتر لعام 2019 + روابط التحميل وتتميز هذه العاب بالجرافيك العالي جدا


1- لعبة Red Dead Redemption 2 


سلسلة كبيرة أخرى من لعبة سرقة السيارات المُطورة، وهى من الألعاب المُنتظرة لكى تُكمل سلسلة الملحمة التى طال انتظارها منذ عام 2010، والتى انتهت بمجىء الغرب المتوحش إلى الحياة، فاللعبة تضعك خارج القانون، لأنك سوف تكون لصًّا، وتدور أحداث اللعبة فى القرن العشرين.

اللعبة اضغط هنا


2- لعبة Resident Evil 2 Remake


الشر المقيم 2 هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء من تطوير ونشركابكوم. اللعبة تتبع الشرطي المبتدأ ليون س. كينيدي والطالبة الجامعية كلير ريدفيلد أثناء محاولتهم الهروب من مدينة راكون سيتي بعد تفشي الزومبي فيها. اللعبة هي إعادة صنع لريزدنت إيفل 2' (1998). صدرت اللعبة عالمياً على أجهزة بلاي ستيشن 4، ويندوز، اكس بوكس وان في 25 يناير 2019. تلقى اللعبة إشادة عالمية من النقاد الذين مدحوا التقديم وطريقة اللعبة ووفائها للنسخة الأصلية.

اللعبة اضغط هنا


 -3 لعبة Shadow Of The Tomb Raider


 أحد أفضل ألعاب الأكشن في للكمبيوتر وهي لعبة Shadow Of The Tomb Raider المشهورة بين ألعاب الأكشن بالجرافيك الجميل والقصة الرائعة التي شاهدنها في العديد من الأفلام والمسلسلات الرائعة التي لقت نجاحا باهرا، هذه اللعبة التي استكملت قصة سلسلة ألعاب tomb raider التي شاهدنها جميعا وأحببناها بسبب الجرافيك الرائع والتحكم الجميل الذي أبدعت الشركة في تصميمه، في هذا الإصدار الجديد قامت الشركة بوضع القصة الأسطورة المعروفة عن مثلث برمودة في القصة وهذا لكي يقوموا بالبحث عن الصندوق الفضي الذي يحتوي على سر قديم وقوي جدا ومن خلاله يمكنك أن تسير على العالم، يمكنك الآن معرفة سر الصندوق من خلال تحميل لعبة shadow of the tomb raider المعروفة والمشهورة بالأسرار الغامضة ونظام اللعبة المفتوح الرائع.

اللعبة اضغط هنا


4- لعبة Sniper Elite 4


 Sniper Elite 4 هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع تصويب تكتيكي وتسلل، وهي من تطوير ريبيلين ديفلوبمنتز، وهي الجزء الرابع من سلسلة سنايبر إليت، وتعمل لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ون، صدرت في الأسواق العالمية بتاريخ 14 فبراير 2017م.
تدور قصة اللعبة أثناء الحرب العالمية الثانية في إيطاليا أثناء الحكم الفاشي، وتهدف شخصية البطل بتحرير الأراضي الإيطالية من قبضة القوات الدفاع الألماني وحليفها الفاشي.

اللعبة اضغط هنا


5- لعبة Forza Motorsport 7


فورزا موتورسبورت 7 هي لعبة فيديو سباق تضم أكثر من 700 سيارة ، بما في ذلك سيارات فورزا الجديدة ، والتي تم إحضار معظمها من فورزا هورايزون 3 ، وأكثر من 200 تشكيل مختلف للسباق في 32 موقعًا عند الإطلاق ، بما في ذلك جميع سيارات فورزا موتورسبورت 6 تعتبر حلقة الشارع الخيالية في دبي واحدة من الدوائر الجديدة والعديد من المسارات العائدة من فورزا موتورسبورت 4 بما في ذلك مابل فالي ريس واي وحلبة موجيلو وحلبة سوزوكا. هناك ميزتان جديدتان في عنوان موتورسبورت تشملان طقسًا ديناميكيًا (سبق رؤيته في عناوين الأفق ) وبرامج تشغيل قابلة للتخصيص.

اللعبة اضغط هنا


6- لعبةForza Motorsport 7


 لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus هى لعبة أكشن و تصويب و مغامرات و قد أصدرت شركة بيثيسدا الامريكية هذه اللعبة لكل أجهزة الحاسب الشخصى و البلايستيشن 4 و إكس بوكس ون و اللعبة تدور أحداثها في تاريخ قديم بعد تمكن القوات النازية الالمانية من الفوز بالحرب العالمية الثانية و إستمرار سيطرت القوات الالمانية على معظم دول العالم.

اللعبة اضغط هنا


7- لعبة Far Cry 5


تدور أحداث اللعبة فى ولاية خيالية فى الولايات المتحدة، حيث يقوم اللاعب بحرب ضد العشائر الأمريكية التى أيقنت أن نهاية العالم سوف تحدث خلال أيام قليلة، ويبدأ اللاعب فى التَّصدى لهم حتى لا يحدث خراب فى الولاية.

اللعبة اضغط هنا


8- لعبة f1 2018


 فهذا الاصدار من لعبة فورميلا وان 2018 سيكون التنافس الكبير بين شركتين وهما شركة فيراري و شركة مرسيدس حيث سيكون هذا التنافس قوي جدا , حيث يمكنك اختيار الفريق الذي تريده داخل اللعبة من بين الكثير من الفرق المشاركة وكل فريق له سائقين يمكنك اختيار السائق الذي تريده سوف تلعب عدد من السباقات , وفي بداية لعبة فورميلا وان 2018ستبدء بسباق افتتاحي للبطولة وسيكون في استراليا وهدفك هو تجميع عدد من النقاط للفوز بالبطولة , وبين كل سباق وسباق سيتم انتقالك الي غرفة الفريق لمعرفة اخر الاخبار حيث سيوجد جهاز كومبيوتر يتم من خلاله معرفة اجواء المبارايات قبل اللعب ومعرفة المدينة التي سيتم لعب السباق القادم وكل شيء تريد معرفته داخل الجهاز , ويوجد ايضا نظام تدريب في اللعبة يتم من خلاله معرفة الطريق القادم لسباق وجودة هذا الطريق , و يوجد نظام تاهيل يمكنك اللعب فيه ليتم تحويلك الي (السباق الاول , السباق الثاني , السباق الثالث ) حيث هؤلاء هم المستويات الثلاثة الذي سيتم تحويلك اليه , وايضا يمكنك تطوير السيارة والتعديل عليها .

اللعبة اضغط هنا


9- لعبة Warframe 


تحميل لعبة الأكشن وار فريم warframe للكمبيوتر كاملة برابط واحد مباشر – تحميل لعبة وار فريم warframe للكمبيوتر كاملة برابط واحد مضغوطة من ميديا فاير، مصنفة ضمن أقوى العاب اكشن لعام 2018، بعد أن حققت النسخة المدفوعة أعلى إيرادات جانب نجاحات غير مسبوقة على منصات بلاي ستيشن 4 واكس بوكس أصبحت متوفرة مجانا على الحاسوب، من أكثر العاب الخيال العلمي إثارة وغموض، لن تتوقف عن اللعب بسهولة حتى بعد قضاء ساعات متواصلة، التجدد المستمر في الأحداث يدفعك دائماً Yلى البقاء، graphics على أعلى جودة، يمكنك ملاحظة أدق التفاصيل بفضل الدقة المثالية التي تتمتع بها الرسومات، على الجانب الآخر بالنسبة للأصوات بالتأكيد أنها لم تكن بهذا النقاء في أي وقت مضى، في المقابل يتطلب تحميل لعبة warframe للكمبيوتر سعة تخزين كبيرة، بالإضافة الى متطلبات تشغيل أعلى من المتوسطة

اللعبة اضغط هنا


10- لعبة A Way Out


تحتاج هذه اللعبة إلى شخصين، فهى تعتمد على شخصين يحاولان الهرب من السجن، ولابد من تعاون الشخصين معًا، ففى أحد مشاهد اللعبة يُطلب من أحدهما مراقبة الشُّرفة حتى يستطيع الآخر فَكَّ الأقفال، وفى مشهد آخر يقوم أحدهما بصرف نظر حارس الأمن عن غرفة غسيل الملابس حتى يستطيعا الهرب منها، وتتميز اللعبة بتطور سردى مثير للاهتمام يجعلك لا تستطيع المُغادرة قبل الانتهاء من أحداثها.

اللعبة اضغط هنا