Ticker

6/recent/ticker-posts

أفضل 10 اضافات لمتصفح جوجل كروم 2019 ستجعل تصفحك أفضل

معظمنا نستخدم متصفح الشهير جوجل كروم ومن اهم مميزات جوجل كروم انه يحتوي على الكثير من الاضافات منها اضافات مهمه وبعض غير مهمه لذا اقدم لكم افضل 10 اضافات لمتصفح جوجل كروم لعام 2019 اضافات مهمه جدا عليك تثبيتها فى متصفح جوجل كروم


أفضل 10 اضافات لمتصفح جوجل كروم

أفضل 10 اضافات لمتصفح جوجل كروم 2019 ستجعل تصفحك أفضل
1- اضافة LastPass: Free Password Manager



معظم نستخدم كلمه المرور فى لكثير من المواقع مثل تسجيل الدخول الى فيسبوك وجوجل وغيرها من المواقة ولا استطيع تذكر جميع كلمات المرور لذا اقدم لكم هى الاضافه الاكثر من رائعه للاداره كلمات المرور فهي اضافه مهمه جدا تستطيع من خلالها حفظ خدمات المرور وادارتها بكل سهوله .

لتحميل الاضافه اضغط هنا


2- اضافة Dark Night Mode 



اذا كنت من محبى أن تشاهد مواقع الانترنت بالألوان المظلمة انصحك بهذه الاضافه الرائعه لتحويل الانترنت بالكامل الى الوضع الليلي مثل الفيسبوك واليوتيوب لان الوضع الليلي مريح جدا للعين بالنسبة الاشخاص الذين يجلسون على الكمبيوتر في الليل فمن خلال هذه الاضافه الجميله تستطيع تحويل جميع صفحات ومواقع الانترنت على الوضع الليلي لذا انصحك بهذه الاضافه الاكثر من رائعه .

لتحميل الاضافه اضغط هنا

3- اضافة uBlocker



معظمنا استخدم متصفح الشهير جوجل كروم فى تصفح الانترنت ومشاهده قنوات اليوتيوب لكن المشكله التي تواجه الجميع هى ظهور الاعلانات المزعجه ولكن حل هذه المشكله بسيط حيث يتوفر لك متصفح جوجل كروم الكثير من افضل اضافات منع الاعلانات المزعجه ولكن افضلهم اضافه uBlocker

هي اضافه مجانيه ومميزه وتستطيع من خلالها منع جميع الاعلانات المزعجه نهائيا وتعد من افضل اضافات لمتصفح جوجل كروم فاذا كنت تبحث عن افضل اضافه منع الاعلانات المزعجه فانصحك بهذه الاضافه الاكثر من رائعه .

لتحميل الاضافه اضغط هنا

4- اضافة Evernote Web Clipper



اذا كنت تتصفح الكثير من المواقع و تريد تصوير صورة من الشاشة لأي صفحة ويب انصحك بهذه الاضافه التي تستطيع من خلاله تصوير اي صفحه في مواقع الويب وتستطيع ايضا حفظ مقالات بأكملها او حفظ صفحه تحتوي على نصوص او روابط او صور كما يمكنك تحميل تطبيق الموبايل الخاص بالاضافه تستطيع التحكم بكل شيء من خلال الهاتف .

لتحميل الاضافه اضغط هنا


5- اضافة Google Mail Checker



اذا كنت تستخدم البريد الالكتروني Gmail هو ياتي لك الكثير من الرسائل انصحك بهذه الاضافه المميزه وظيفه هذه الاضافه هي عندما يصلك رساله جديده سوف يظهر لك إشعار بالرساله .

لتحميل الاضافه اضغط هنا


6- اضافة WOT Web of Trust, Website Reputation Ratings



معظم متصفح الانترنت وندخل الى الكثير من المواقع ولكن بعض المواقع تكون دره او بها فيروسات خطيره والمعرفه المواقع الامنه وغير الامنه لذا اقدم لكم هذة الاضافه الرائعه لمعرفه المواقع الامنه وغير الامنه قبل الدخول اليها حيث يعد هذة الاضافه من افضل اضافات لمتصفح جوجل كروم

كل ما عليك فعله لمعرفه المواقع الامنه وغير الامنه انك سوف تلاحظ علامه باللون الاخضر وهذا يدل ان الموقع امن جدا اما لو ظهر لك باللون الاصفر فالموقع المتوسط الامان امال ويظهر لك علامه باللون الاحمر فالموقع غير امن نهائيا ولا انصحك بالدخول الى هي مهما حصل .

لتحميل الاضافه اضغط هنا


7- اضافة Google Translate



اضافه رائعه ومهمه جدا تستطيع من خلالها ترجمه اي نص تريده عن طريق تحديد فقط وايضا تستطيع ترجمه جميع صفحات مواقع الانترنت الى اي لغا تريدها

بعد الانتهاء من تثبيت الاضافه على المتصفح اضغط على ايقونه الاضافه مستطيل الترجمه وايضا ستجد رابط لترجمة صفحة الويب ويمكنك ضبط الإضافة بالضغط على كلمه Extension options .

لتحميل الاضافه اضغط هنا


8- اضافة Infinity New Tab – Productivity&Speed Dial



اذا كنت تبحث عن الشكل الجمالي لمتصفح جوجل كروم انصحك بهذه الاضافه الاكثر من رائعه التي تستطيع من خلاله التعديل على صفحة التبويب الجديدة New Tab وايضا تستطيع اضافه المواقع المفضله بشكل جميل جدا كما يمكنك معرفه حاله الطقس بكل سهوله ويتم تغيير الخلفيه التبويب الجديدة تلقائيًا من خلال الوقت الذي قمت بتحديده وايضا تستطيع تسجيل الملاحظات وغيرها من الاشياء المفيده .


لتحميل الاضافه اضغط هنا


9- اضافة Loom



من الاضافات المميزه الذي تستطيع من خلالها تسجيل فيديو كامل من داخل المتصفح بضغطة زر فكل ما عليك فعله اضافه بريدك الالكتروني فقط للحصول على هذه الميزه الاكثر من رائعه .


لتحميل الاضافه اضغط هنا


10- اضافة Extensity



اذا كنت مثبت الكثير من الاضافات فعليك باستخدام هذه الاضافه المميزه جدا التي تستطيع من خلاله تجميع كل الإضافات داخل متصفح جوجل كروم وترتيبها في مكان واحد لكي يسهل عليك تشغيل أو تعطيل أي إضافة لا تحتاج اليها بشكل مؤقت ثم تستطيع الرجوع إليها فى وقت اخر و يعد هذة الاضافه من افضل اضافات لمتصفح جوجل كروم .

لتحميل الاضافه اضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات